الجمعة، 31 يناير 2014

بالصور.. مقيم يعثر على مركبة رجل أمن فُقد قبل 3 سنوات

بالصور.. مقيم يعثر على مركبة رجل أمن فُقد قبل 3 سنوات

بالصور.. مقيم يعثر على مركبة رجل أمن فُقد قبل 3 سنوات
علي العرجاني- سبق- الرياض: عثر يوم أمس الخميس، مقيم يعمل برعي المواشي بالقرب من مركز الرين، على مركبة رجل أمن برتبة جندي أول، فقدته أسرته قبل قرابة ثلاث سنوات، حينما انقطع عنه الاتصال خلال توجّهه من مركز الأحمر التابع لمحافظة الأفلاج، إلى مقرّ عمله بمخفر صماخ، على طريق صحراوي.
 
وكانت "سبق" قد نشرت في حينه خبراً بتاريخ 12 شعبان 1432هـ تحت عنوان "البحث عن رجل أمن فُقِد بين أحمر الأفلاج وأصماخ القويعية"، وكان الموضوع قد حظي بمتابعة مباشرة من شرطة منطقة الرياض، وبقيادة مديرها اللواء سعود الهلال. وشاركت في عمليات البحث ذلك الوقت طائرة عمودية ولم يتم العثور عليه.
 
وكشف لـ"سبق" مشعان بن فهد آل وقيان، بأنه تلقى صباح يوم أمس الخميس، اتصالاً من شرطة الرين، تفيد عن العثور على مركبة ابنه المفقود" فهد"، حينما أبلغوا من قبل المواطن مبارك القحطاني، الذي أوضح بأن مكفوله المقيم الذي يعمل برعي الإبل، عثر على مركبة في جبال بالصحراء.
 
وأضاف "آل وقيان": تم إبلاغ مدير شرطة منطقة الرياض اللواء سعود الهلال بعملية العثور على المركبة، وبدور الأخير، وجه بتشكيل لجنة من أصحاب الاختصاص، ومعهم مدير مركز شرطة الرين وصماخ، وتم الوقوف على المركبة، التي لم يعرف حتى الآن سبب تعطلها، ورفع البصمات من الموقع.
 
وأكد أنه وجدت جميع مستلزمات ابنه داخل السيارة، التي عثر على مفتاح التشغيل بها ومعها جميع الأوراق الخاصة به وقبعته الرسمية، مبيناً بأنهم سيتوجهون للموقع اليوم الجمعة، لمعرفة أسباب تعطل المركبة.
 
ويناشد المسؤولين بتكثيف البحث بالقرب من الموقع الذي عثرت به المركبة، لاحتمال أن رجل الأمن ترجل من السيارة بوقت بالليل وتاه في الطريق، مقدماً شكره لكل من وقف معه في عمليات البحث، وخص بالشكر صحيفة "سبق"، لمتابعتها الموضوع، بأكثر من مادة صحافية.


 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites