الثلاثاء، 1 أبريل 2014

سعودي قاتل الهندي في "سويدي الرياض بوسط الشارع شاهد الفيديو









أفادت مصادر صحفية ، اليوم الثلاثاء، بأن علبة سجائر كانت وراء جريمة مقتل وافد هندي بحي السويدي في الرياض، التي تناقلتها وسائل الإعلام بكثافة أمس.


ووفقا لما نشرته صحيفة "عكاظ "، نقلا عن مصادرها، فإن الجاني (سعودي) دخل محلا للمواد الغذائية لشراء علبة سجائر، مقدما للبائع سبعة ريالات، إلا أن العامل الهندي أصر على طلب باقي المبلغ - ثلاثة ريالات - حينها توجه الجاني إلى منزله ليعود حاملا سكينا في يده، وباغت المجني عليه بطعنات سريعة داخل المحل.


وبحسب ابن عم الضحية سعيد البالغ من العمر 34 سنة، فإن القتيل عمل في محل تموينات غذائية منذ شهر تقريبا ولديه ابن وبنت في الهند.


وسبق أن أصدرت هيئة الهلال الأحمر في الرياض بيانًا حول مقطع الفيديو الذي يُظهر شابًّا سعوديًّا وهو يقف على جثمان وافد هندي ملقى على الأرض، موجهًا له عدة ضربات بالسكين.


وقال المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة الرياض، أحمد بن صالح العنزي؛ إنه عند الساعة الثانية من ظهر الاثنين تلقت غرفة العمليات بلاغًا من شرطة الرياض يُفيد بوجود مضاربة نتجت عنها عدة طعنات لعامل أجنبي من قبل أحد المواطنين.


وتابع العنزي، أن الحادثة وقعت في تقاطع شارع الأمير مساعد مع شارع حمزة بن عبدالمطلب، غربي الرياض.


من جهته نفى الفنان فايز المالكي ما تردد عن علاقة حادثة القتل بمسلسل "خميس بن جمعة"، مؤكداً أن الحادث ليس له أي علاقة بالمسلسل أو طاقم العمل.


وأكد "المالكي" أنه لا يتيح مثل هذه المشاهد في مسلسله، مبدياً أسفه عند قراءته تفاصيل الحادثة، فيما ناشد عبر "عاجل" المسؤولين احتواء وإيواء المشردين ومدمني المخدرات والمرضى النفسيين، مما قد يسببونه من أذى للمارة.


وكان شهود عيان بثوا على الإنترنت مقطع فيديو، يُظهر شابًّا سعوديًّا يقف على جثمان وافد هندي مُلقى على الأرض، ويوجه له عدة ضربات بالسكين.


ويُظهر الفيديو الشابَ السعودي وهو يطعن الرجل الغارق بدمائه حتى تلطخت ملابس الطاعن، دون أن يتدخل أي من المارة.


وأفاد شهود العيان بأن الجهات الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على القاتل، وأودعته قسم شرطة السويدي ريثما يتم تحويله للتحقيق.



يسمونة شاعر المليار 


1 التعليقات:

أعتقد - ب أن المخدرات ، . . او المرض النفسي !
له دور كبير في ذلك ! . .

وما أقول ألا حسبي الله ونعم الوكيل . .
وكفانا الله شرِ م أبتلاء غيرنأ . .

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites