السبت، 8 فبراير 2014

عرس ضخم لسعودي يتزوج نفسه.. نكاية بفتاة






قد تكون أغرب قصة زفاف تحدث في تاريخ السعودية على الإطلاق حيث أقام أحد شباب بلدة العوامية في محافظة القطيف، حفلا زفاف كاملا، ولكن العروس من صنع خياله وحسب.
ووفقا لما ورد في موقع "24" فإن العريس الوهمي وضع صورته في عدد من المواقع معلنا للجميع زواجه، داعيا أهالي القطيف لحضور زفافه دون أن يكشف لهم عن الأسرة التي اقترن بابنتها.
وفي الموعد المحدد للزفاف حضر بعض من أعيان القطيف وأهالي وأصدقاء العريس وانصدموا بليلة غابت عنها العروس التي كانت فقط في خيال العريس. وبدأت زفة العريس الوهمي عقب صلاة العشاء، حيث جالت زفته في شوارع البلدة رافقها عدد من المدعوين وأصدقائه الذين لبوا دعوته وسط تبريكاتهم الحارة.
ولم يتوقف الأمر، بل نظم الشاب العريس وليمة عشاء دسمة احتوت على كل الطيبات وسط دعوات المدعوين له بالرفاء والبنين. وبعدها توجه العريس الوهمي إلى مكان عروسه الوهمي وسط استغراب ودهشة أهالي البلدة الذين لم يبدوا اعتراضا على ما يفعله الشاب بل ظلوا يتابعونه في كل حركاته وسكناته.
وعن السبب تنظيم هذا العرس الوهمي، أكد السكان أنه "لم يتقدم لخطبة أي عروس وأنه مقتدر ماديا وأن والدته لديها الرغبة في أن يتزوج، ولا أحد يعلم ما اذا كان ما قام به الشاب من تصرف عبارة عن ردة فعل نكاية بفتاة رفضت الزواج به أم تحد بين الأصدقاء".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites